عيادات لورو

افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض

افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الناس، وخاصة أن مدينة الرياض من أكبر المدن في المملكة، وتضم الرياض العديد من المراكز التجميلية، وهو ما يجعل اختيار العيادة المناسبة من الأمور الصعبة للغاية.

والحقيقة أن هناك العديد من المعايير التي على أساسها يتم اختيار العيادة المناسبة مثل مهارة وخبرة الطقم الطبي، وتنوع الخدمات المقدمة، والاعتماد على التقنيات الحديثة وغيرها العديد من المعايير المهمة.

فما هي أفضل عيادة يمكننا التعامل معها؟ وما هي الخدمات التي تقدمها؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا من خلال موقعنا، فدعونا نبدأ رحلتنا سريعا.

معايير افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض

افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض حتي يتم اختيارها لابد من أن يتوفر بها العديد من العوامل التي تضمن لنا لحصول على خدمة مميزة تضمن لنا تحقيق النتائج التي نرجوها، ومن أبرز هذه المعايير:-

  • لعل من أبرز المعايير والعوامل التي تحدد اختيارنا للعيادة هي الخبرة والمهارة التي يمتلكها الطاقم الطبي، فكلما زادت خبرة الطبيب المعالج كلما حصلنا على نتائج مرضية.
  • وكذلك من ضمن العوامل المميزة أن تكون العيادة تعتمد بصورة كبيرة على التقنيات والمعدات الحديثة في إجراء العديد من العمليات التجميلية، وهو ما يعني الحصول على نتائج مثالية.
  • وأيضا من ضمن العوامل أن يكون المركز يقدم للمرضي الاستشارات الطبية التي تساعدهم على فهم طبيعة الإجراء الذي يرغبون في القيام به، والإجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بهم.
  • ولا ننسي بالطبع السمعة التي يمتلكها المركز الطبي فكلما كانت سمعة المركز الطبي جيدة كلما أخذنا فكرة طيبة عنه، ويمكنك معرفة السمعة التي يمتلكها المركز الطبي من خلال أراء العملاء السابقين.
  • وأيضا من ضمن العوامل تنوع الخدمات التي يتم تقديمها في العيادة، فيجب اختيار العيادة التي تقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالأمراض الجلدية وعمليات التجميل، فليس من المنطقي أن نقوم بالكشف في عيادة وعندما تصادفنا مشكلة أخرى في الجلد نقوم بالذهاب إلى عيادة أخرى.
  • وأيضا من ضمن الأمور الهامة سهولة الوصول إلى العيادة، فمدينة الرياض من المدن الكبيرة وكلما كانت العيادة قريبة من المنزل أو من المواصلات العامة كلما كان الوصول إليها سهلا، ووفرنا الكثير من الوقت والجهد.
  • وكذلك من العوامل والمعايير الهامة أن تكون العيادة توفر العديد من وسائل الراحة في حالات الانتظار حتي لا تصاب بالملل، فمن المهم اختيار العيادة التي توفر غرفة انتظار مريحة.
  • وبالطبع لا ننسي عامل التكلفة فمن المهم أن نقوم باختيار العيادة التي توفر لنا خدمات ترضي طموحاتنا مقابل تكلفة مناسبة.

الخدمات التي يتم تقديمها في عيادات الجلدية والتجميل في الرياض

افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض تقدم العديد من الخدمات التي ترضي جميع رغبات المترددين على العيادة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها العيادة:-

علاج حب الشباب

حيث تعد مشكلة حب الشباب من المشكلات الشائعة بصورة كبيرة للغاية وخاصة بين فئة المراهقين وتقوم العيادة بالاعتماد على العديد من الطرق الحديثة في العلاج، ففي كثير من الحالات لا تعطي الكريمات المعروفة النتائج المرضية، ولذلك نلجأ إلى الطرق الحديثة.

ومن طرق الحديثة في علاج حب الشباب الاعتماد على الليزر، حيث يقوم طبيب الجلدية بالاعتماد على الليزر في ثقب الجلد وقتل الجراثيم التي تكون السبب الأساسي في وجود حب الشباب.

ومن مميزات استخدام الليزر أن الحارة الخاصة بأشعة الليزر تعمل على تقليل التورم بصورة كبيرة، وكذلك تحفيز انتاج الكولاجين، وهو ما يعمل على التقليل من الندبات الناتجة من حب الشباب.

وهناك العديد من الفوائد التي ستعود عليك من وراء استخدام الليزر في علاج حب الشباب، ومن ضمن هذه الفوائد:-

  • من أهم الفوائد أنك ستحصل على مظهر مميز للغاية يقلل من الندبات الناتجة عن حب الشباب، ويجعل البشرة أكثر نعومة وتناسق.
  • ومن ضمن المميزات أن هذا العلاج يعد إجراء غير جراحي وهو ما يعني أنه لن يحتاج إلى فترة نقاهة، وهذا على خلاف العديد من أنواع العلاج الأخرى التي تتطلب إحداث بعض الشقوق أو القيام بالجراحة.
  • وكذلك من الممكن استخدام مخدر موضع أثناء إجراء الليزر وهو ما يقلل من الانزعاج والألم بصورة كبيرة للغاية.
  • كما أن هذا العلاج يعد من أنواع العلاجات الآمنة تماما على البشرة، حيث من الممكن أن يتغير لون الليزر المستخدم حسب حساسية البشرة.
  • وكذلك من ضمن مميزات استخدام الليزر أنه يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين، وهو ما يساعد على تحسين صحة البشرة بصورة عامة.

علاج الندب

في العادة تلتئم الجروح بعد التعرض لإصابة معينة ولكن غالبا ما تترك الندبات بعض الآثار التي تدوم لفترات زمنية طويلة، ومن الممكن أن تدوم لمدي الحياة، ومن المهم أن يتم العلاج بالصورة المناسبة حتي نضمن التخلص من آثار هذه الندوب بصورة نهائية.

وتختلف النتائج التي نحصل عليها من وراء علاج الندوب وذلك بالاعتماد على العديد من العوامل مثل نوع الندبة والعلاج الذي تم استخدامه من أجل التخلص منها، مع العلم أن المريض يحتاج إلى بعض الجلسات، فلن تحصل على النتائج المرضية إلا بعد عدة جلسات.

ويوجد العديد من أنواع العلاج التي يمكن استخدامها مثل الليزر، والذي يقو بالتخفيف من الاحمرار الخاص بالندبة، وكذلك التخفيف من الحكة، والعمل على تحسين المظهر الخاص بالجلد.

وهناك الاستئصال الجراحي والذي يكون في بعض الأحيان هو الحل المثالي والخيار الوحيد، وهناك بعض الحالات يتم فيها تطبيق الكريمات الموضعية، بالإضافة إلى حقن الكورتيكوستيرويد والتي يتم حقنها في الوريد كل بضعة أسابيع.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فهناك العديد من أنواع العلاج الأخرى مثل العلاج بالضغط، وهو ما يؤدي إلى تعزيز الكولاجين والتحكم بالدم والأكسجين وهو ما يعمل على تقليل تطور الندبة.

وهناك أيضا العلاج بالتبريد حيث يتم استخدام غاز النيتروجين السائل من أجل تجميد الندبة، والعمل على تقليل الاحمرار بها وجعلها أكثر نعومة.

عمليات نحت الجسم

أيضا من ضمن الخدمات التي يقدمها لنا افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض عمليات نحت الجسم، حيث يتم التخلص من الدهون المتراكمة التي تكون موجودة في مناطق مختلفة من الجسم.

وهناك العديد من التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات نحت الجسم، فمن الممكن الاعتماد على الوسائل الجراحية من أجل إزالة الترهلات، وهناك العديد من التقنيات المتطورة الأخرى مثل الفيزر والكول ميني والعديد من التقنيات الأخرى المميزة.

إزالة الشعر الزائد من الجسم

تعد مشكلة الشعر غير المرغوب فيه من المشاكل الشائعة للغاية والتي تصيب النساء بالإحراج الشديد للغاية، وهو ما قد يؤدي إلى ضعف الثقة بالنفس، وهناك العديد من التقنيات التي يتم استخدامها من أجل التخلص من الشعر الزائد.

فهناك تقنية إزالة الشعر من الجذور والتي تعد من أشهر التقنيات التي يتم استخدامها حيث يتم التخلص من الشعر من الحويصلات الموجودة في الجلد، ومن أهم مميزات هذه التقنية أن الشعر لا يعود للنمو مرة أخرى إلا بعد وقت طويل للغاية من الممكن أن تصل إلى شهر كامل.

كما يتم التخلص من الشعر من خلال الاعتماد على تقنية الليزر وتقنية نبضات الضوء المكثفة، حيث تعد هذه التقنية من التقنيات المميزة للغاية والتي تقوم بالتأثير على حويصلات الشعر، وهو ما يعمل على منع نمو الشعر مرة أخرى إلا بعد فترة زمنية طويلة.

ولا ننسي بالطبع تقنية إزالة الشعر باستخدام التحلل الكهربي، حيث يتم استخدام الطاقة الكهربية في تدمير بصيلات الشعر من خلال الوصول إلى جذور الشعر عن طريق مجموعة من الإبر الرفيعة ومن ثم التأثير عليها بواسطة الطاقة الكهربية.

وفي الغالب يتم استخدام تقنية التحلل الكهربي في التخلص من الشعر الموجود في منطقة الشارب أو منطقة الذقن، وفي الغالب يتم تكرار الجلسات مرة كل أسبوع أو أسبوعين حتي يتم التخلص من الشعر بصورة نهائية.

وتمتلك هذه التقنية العديد من المميزات لعل من أهمها إمكانية التخلص من الشعر بصورة نهائية، وكذلك التخلص من الشعر الأبيض الذي يصعب التخلص منه باستخدام تقنية الليزر.

الأجهزة التي يتم استخدامها في عيادة الجلدية والتجميل

هناك العديد من أنواع الأجهزة المختلفة التي يتم استخدامها في افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض، ومن شأن هذه الأجهزة المساعدة في التخلص من العديد من المشاكل مثل التخلص من علامات التقدم في السن والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، والعديد من المشاكل الأخرى.

وتتنوع هذه الأجهزة بصورة كبيرة للغاية، ومن أهم هذه الأجهزة:-

الموجات فوق الصوتية

التي يتم استخدامها من أجل علاج الترهلات الخفيفة والمتوسطة وهذا بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة، كما يستخدم من أجل تعزيز نتائج العمليات الجراحية، ويتم ذلك من خلال تحفيز انتاج البروتينات المهمة في تكوين الأنسجة والبشرة، وهو ما يساهم بصورة فعالة في الحفاظ على النتائج التي حصلنا عليها من وراء هذه العمليات.

ويمكننا القول بصورة عامة أن الموجات الفوق صوتية يتم استخدامها في نحت الوجه وشد الترهات، كما يتم استخدامها من أجل إعطاء الجلد المظهر الشبابي وجعله أكثر نعومة.

موجات الراديو وطب التجميل

حيث يمكن لموجات الراديو أنتقوم بشد الجلد وذلك من خلال إنتاج بروتونات الكولاجين التي تقوم بملء الفراغات تحت الجلد، وهو الأمر الذي يؤدي إلى شد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد.

ومن المميز في هذه الأجهزة أنه يمكن استخدامها في التخلص من علامات التقدم في السن وعلامات الشيخوخة في أي منطقة في الجسم، كما يمكن استخدامها في علاج الترهلات الموجودة في منطقة البطن والتي تكون ناتجة عن عملية الحمل والولادة.

بالإضافة إلى أن هذه التقنية تعطي نتائج سريعة وفعالة للغاية، ومن الممكن أن تدوم هذه النتائج لفترات طويلة للغاية قد تصل إلى سنتين، كما أنك لن تكون بحاجة إلى فترة نقاهة أو استشفاء حيث يمكنك العودة لممارسة أنشطتك اليومية بعد الانتهاء من العلاج بصورة مباشرة.

الليزر في طب الجلد والتجميل

يعد الليزر من أفضل الطرق التي يتم استخدامها في افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض من أجل التخلص من علامات التقدم في السن والتجاعيد التي تكون حول الفم والوجه والعين، ومن الممكن أن يتم استخدامه في علاج حب الشباب والبقع الجلدية والندوب والحروق وغيرها العديد من المشاكل الجلدية.

وهناك العديد من التقنيات والأجهزة التي تعمل باستخدام الليزر مثل ليزر البيكو والذي يتم استخدامه من أجل تفتيح التصبغات وعلاج الندبات الناتجة عن حب الشباب، وهناك ليزر الفراكسل والفراكشينال والايفكس والذي يتم استخدامه من أجل معالجة الحروق والندب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول افضل عيادة جلدية وتجميل بالرياض، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.